مكياج مستوحى من النجمة بريانكا شوبرا للعيون الواسعة

تعد العيون الواسعة من أجمل العيون في العالم، فهى دومًا ما تمنح صاحبتها نظرة جذّابة وملفتة للنظر، كما أن هناك الكثير من أساليب المكياج التي تلائمها. وقد تميزت أيقونات الجمال مثل الممثلة الهندية “بريانكا شوبرا” بعيونهن الواسعة التي اخترن لها مكياج أنيق مناسب لحجمها، مما دفعنا إلى أن نقدم لكِ اليوم، بعض النصائح الهامة التي يجب أن تتبعيها أثناء تطبيق المكياج لعينيكِ الواسعتين، فاكتشفيها معنا وامتلكي نظرة مثالية…
079eb56d3e1f9fc
1- الظلال اللامعة: تطبيق الظلال اللامعة واحدة من أفضل الطرق التي تمنح عينيكِ نظرة بارزة وجميلة، لذا ضعي ظل مطفأ بالقرب من خط رموشك، وبعدها الظل البراق على بقية الجفن وتحت الرموش السفلى.
2- الماسكارا: احرصي حواء صاحبة العيون الواسعة على تطبيق الماسكارا على خط الرموش السفلى، حتى تعطي عيونك نظرة جميلة ومحددة.
09b57429b81c80d
3- تسليط الضوء على الحواجب: يمكنك إضافة بعض الوميض والتألق على نظرة عينيكِ الكبيرة، من خلال تطبيق ظلال الجفون اللامع على عظمة الحاجب.
4- تظليل الحواجب: منأهم النصائح التي يجب عليكِ اتباعها أثناء تطبيق المكياج لعيونك الواسعة هو تظليل الحاجبين، وذلك لكي تمنحها نظرة محددة ومتوازنة مع ظلال الجفون.
759558a25eb7a5f
5- اعتماد رسمات عيون مناسبة: التزمي حواء باعتناق رسمات عيون ملائمة لحجمها الواسع مثل مكياج العيون الدخاني الداكن أو الفاتح ورسمة الأي لاينر المجنحة.
6- التوازن بين الحمرة ومكياج العيون: أي إذا اعتنقتي مكياج عيون داكن وجريء، فالتزمي بأن تكون حمرة الشفاه هادئة أو نيود وإذا اعتمدتي رسمة لامعة وبسيطة لعيونك الواسعة، فيمكنكِ اختيار أحمر شفاه زاهي كالفوشيا والأحمر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.