منذ موسم 2004/2005.. أول غياب لكريستيانو رونالدو وميسي عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

“دوام الحال من المحال” هذه هي الحكمة التي درَّسها دوري أبطال أوروبا لعشاق المستديرة هذه السنة، فبعد الإقصاء المرير الذي تعرضا له كل من نادي “يوفنتوس” و”برشلونة”، على يد كل من نادي “بورتو البرتغالي” و”باريس سان جيرمان الفرنسي” على التوالي، ودَّع أسطورتا كرة القدم العالمية “كريستيانو رونالدو” و”ميسي” منافسات الدوري الأغلى في أوروبا من جولة الثمن النهائي، لتكون المرة الأولى التي يغيب فيها النجمان عن ربع النهائي منذ 16 سنة.

استطاع رفقاء “بيبي” إقصاء فريق مواطنه “رونالدو” يوم الثلاثاء الماضي، رغم فوز “اليوفي” بـ 3 أهداف مقابل هدفين، كون “بورتو” كان قد فاز عليه في عقر داره ذهابا بهدفين مقابل هدف.

بينما أقصى رفقاء “مبابي” رفقاء النجم الأرجنتيني “ميسي”، بعدما فازوا عليهم في مباراة الذهاب بـ 4 أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادلا في موقعة الإياب بهدف لمثله.

ويعد هذا الإقصاء للنجمين على المستوى الفردي، الأول من نوعه في هذا الدور منذ موسم 2004/2005، حيث كان “رونالدو” وقتها يلعب برفقة نادي “المان يونايتد” الذي خرج من دور الـ16 على يد نادي “إسي ميلان” الإيطالي، في حين أُقصي “ميسي” على يد “تشيلسي” من نفس الدور.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.