مورينيو يرفض فكرة انتقال دي خيا الى صفوف ريال مدريد !

تؤكد العديد من التقارير الصادرة في الآونة الاخيرة من بعض الصحف الانجليزية اقتراب موعد إعلان النادي الانجليزي مانشستر يونايتد عن قرار إقالة المدرب الهولندي لويس فان جال بعد موسمه السئ مع الفريق وتعيين المدرب البرتغالي جوزييه مورينيو كخليفة له خصوصا بعد اللقاء الاخير بين رئيس النادي ووكيل أعمال المدرب.

وتشير هذه التقارير كذلك الى أن مورينيو يسعى الى قيادة ثورة في صفوف نادي مانشستر يونايتد حيث يخطط للتخلص من 5 نجوم على الاقل والذين لم يقدموا الكثير للفريق خلال هذا الموسم كما أنه ينوي الاحتفاظ ببعض اللاعبين الذي يرغبون في الرحيل الى أندية أخرى وعلى رأسهم الحارس الاسباني المتألق ديفيد دي خيا.

دي خيا كان قريبا جدا من الانتقال الى ريال مدريد في صفقة قياسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية الا أن تاخر إرسال أوراق الانتقال الى الفيفا علق الصفقة مما دفع مانشستر يونايتد الى تجديد عقد اللاعب مع وضع شرط دفع 50 مليون يورو لأي نادي يرغب في التعاقد معه بما في ذلك ريال مدريد.

وأكدت بعض التقارير التي ظهرت مؤخرا الى أن اللاعب مازال يطمح في الانتقال الى النادي الاسباني ريال مدريد وذلك من خلال البند الذي يشمله عقده مع فريقه الحالي لكن يبدو أن الامر لن يكون سهلا خصوصا إن تم الاعلان عن تولي مورينيو مهمة تدريب الشياطين الحمر قبل إتمام الصفقة.

وأشارت بعض التقارير الجديدة الى أن مورينيو سيسعى جاهدا الى إقناع دي خيا بالبقاء في صفوف فريق مانشستر يونايتد وذلك لكونه يرغب في بناء فريق قوي دفاعيا وهجوميا يستطيع المنافسة على لقب الدوري الانجليزي خلال الموسم القادم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.