نصائح مفيدة لكيفية استعمال الماسكارا لتطويل الرموش

تعتبر الماسكارا من مستحضرات المايك آب التي لا غنى عنها، فهي تعطي جمالاً ورونقاً من نوع خاص لعيونك. تجدين في هذا المقال بعض النصائح المفيدة لكيفية استعمال الماسكارا بهدف الحصول على نظرة تأسر القلوب.
طبقيها على الرموش السفلية

في خطوة ذكية لتدكين وإطالة الرموش السفلية إن كانت هذه الأخيرة جد قصيرة أو جد فاتحة، خذي فرشاة رقيقة، اغمريها في عبوة الماسكارا لكن دون تحميلها بالكثير من المادة، ثم طبقيها بعناية من جذر الرموش الى نهايتها ( الرموش السفلية). اكتفي بتدكين لون الرموش دون تحميلها بالكثير من الماسكارا.
طبقيها على الزاوية الخارجية للعين

إذا كنت تريدين تكبير حجم عيونك ومنحها شكلاً لوزياً، ضعي الماسكارا على الرموش العليا، مع التركيز على الزاوية الخارجية للعين، بهدف إعطاء تأثير بانورامي للعين.
طبقيها على حواف الرموش

يعود ستايل عيون الستينات بقوة هذا الموسم. للحصول على انطباع الرموش الاصطناعية الكثيفة، خذي الفرشاة بشكل عمودي وطبقي الماسكارا على حواف الرموش. تساهم هذه اللمسة في تقريب الرموش لبعضها مما يوحي بمنظر تصويري. يمكنك إعادة ترتيب حواف الرموش باستعمال أصبعك لتعزيز النتيجة.
طبقيها على جذور الرموش

من أجل الحصول على مظهر رموش كثيفة، خذي الفرشاة بشكل أفقي وضعيها على جذور الرموش العلوية. اضغطي بالفرشاة على الجذور لبضع ثوان قبل لف الفرشاة نحو الأعلى ببطء. تساهم هذه الحركة في تكثيف جذور الرموش مع تأثير منحني.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.