هذا قد يكون الايفون 7 الجديد

لقد راينا سابقا بعض الصور المسربة للايفون 7 بعض التصاميم في الماضي والآن ظهرت صورة جديدة على شبكة الإنترنت، حيث تم نشر هذه  الصورة على الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو و هي تظهر لنا شكل وتصميم ايفون 7 الجديد.

 

وكما ترون في الصورة نلاحظ  كاميرا جديدة بالفلاش على الجزء الخلفي من الايفون 7،بالاضافة الى خط هوائي على الحواف العلوية والسفلية للجهاز.

iphone-72

ومن المتوقع الحصول على عدد من الترقيات على النماذج الحالية للايفون 7 الجديد، على الرغم من أنه لن يكون هناك سوى تغييرات طفيفة على تصميم هاتفي الايفون الاثنين.

أبل سوف تقوم باطلاق معالجها الجديد ابل A10 بجانب الايفون الجديد، وكذلك الإصدار الرئيسي التالي من نظام التشغيل للمحمول ، وiOS 10، نحن نتوقع أيضا وصول الهواتف القادمة مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن المتوقع أن تتم ترقية كاميرا للايفون الجديد، حيث نموذج 12 ميجابيكسل هو النظام الحالي ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف على كاميرا مزدوجة على الجزء الخلفي من 7 زائد.

نحن نتوقع أيضا ان لهواتف iPhone الجديدة ستحصل على ترقية ونامل انه سيكون لدينا عرض عالي الدقة هذا العام.

سوف تقوم أبل باطلاق الهواتف الذكية الجديدة  في سبتمبر جنبا إلى جنب نظام التشغيل iOS 10 ، و نحن نتوقع معرفة مزيد من التفاصيل عن iOS 10 الشهر المقبل.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.