ولادة نادرة في أستراليا لطفلة تشبه مصارعي السومو

لا أحد يشك في مدى جمال الطفل حديث الولادة، فيوميا يولد طفل جديد، ولكن هناك البعض يولدون بأشكال غريبة للغاية، كالطفلة الأسترالية التي ولدت بوزن بلغ 5.8 كلغ، فما القصة ياترى؟

“إيما ميلار”، أم حديثة لطفلة أطلقت عليها اسم “ريمي”، اضطر الأطباء التدخل السريع وإخضاع الأم لعملية قيصرية عاجلة  بسبب حجم الطفلة الكبير.

وقال زوجها دانيال: “إن الأطباء لجأوا لهذا الأمر بعد بعدما تفاجأوا بحجمها الكبير، إذ لم يكونوا على علم بهذا الوزن الضخم”.

وقالت الأم خلال حديثها لموقع «Illawarra Mercury» الأسترالي: “إنني لم أتوقع أن أنجب فتاة بهذا الحجم، كنت أعاني من سكر الحمل وكنت أعرف أنني سوف أرزق بطفل له وزن كبير ولكن ليس بهذا الحجم الضخم”.

وتابعت:”في الأسبوع الـ35 كشفت الموجات فوق الصوتية، أن وزن طفلتي وصل إلى 4 كيلو جرامات، لكننا لم نعتقد أنها ستنمو أكثر من ذلك بكثير، لذلك فوجئنا بعد الولادة أن جميع الملابس التي قمنا بشرائها غير مناسبة لحجمها”.

وأضاف الأب لنفس الموقع: ” عندما أتجول معها في أي مكان يتجمع حولي دائما حشد من الناس والآباء يتساءلون عن حجمها كونها تبدو أكبر بكثير من جميع الأطفال حديثي الولادة الآخرين”.

وبحسب الأطباء فإن الرضيعة تتوفر على صحة جيدة ولا تعاني من أي مشاكل بسبب وزنها الضخم، وتتناول جرعاتها الغذائية بشكل دوري طبيعي مثل أي طفل اخر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.