Juventus’ midfielder from France Paul Pogba celebrates after scoring a goal during the Serie A football match between Chievo Verona and Juventus on January 31, 2016 at Bentegodi Stadium in Verona. / AFP / GIUSEPPE CACACE (Photo credit should read GIUSEPPE CACACE/AFP/Getty Images)

يوفنتوس يرغب في إقحام كروس في صفقة بوجبا !

أشارت العديد من الصحف الاسبانية والايطالية الصادرة اليوم أن النادي الايطالي يوفنتوس قام بالرد على العرض الرسمي الذي تقدم به ريال مدريد الاسباني من أجل ضم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا الى صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت العديد من التقارير التي ظهرت في وقت سابق الى أن ريال مدريد مستعد لدفع 100 مليون يورو لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن يبدو أن إدارة يوفنتوس غير مقتعنة بهذه الصفقة حيث ترغب أن تحصل على مبلغ 120 مليون يورو بالاضافة الى التعاقد مع النجم الألماني توني كروس.

وأكدت هذه التقارير أن المدير الرياضي لفريق يوفنتوس فابيو باريتسي معجب للغاية باللاعب كروس، ويريد اقحامه في صفقة انتقال بوجبا إلى ريال مدريد وتجدر الاشارة الى أن العديد من الأندية الأوروبية المهتمة بضم بوجبا، أبرزهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.