سيفورا تطرح مجموعة مكياج Disney Minnie Beauty

طلق سيفورا لصيف 2016، مجموعة مكياج جديدة مستوحاة من عالم ديزني لعاشقات الجمال والأناقة. المجموعة الجديدة Disney Minnie Beauty هي إصدار خاص يضم مجموعة من مستحضرات التجميل والإكسسوارات الأساسية المزينة بنقوشات مرحة على هيئة إحدى شخصيات عالم ديزني الكرتونية وهي ميني ماوس، وقد اتسمت جميعها بالاناقة والروح المرحة.

مجموعة المكياج الجديدة من سيفورا تم تصنيعها بدقة شديدة من صبغات مكثفة تناسب موسم الصيف لتدوم طويلًا. تضم المجموعة لوح ظلال الجفون مع مجموعة من الظلال الكلاسيكية والألوان المحايدة والمشرقة، أحمر الشفاه الأحمر، بلاش مشرق، مجموعة من فراشي المكياج واكسسوارات المكياج الأساسية والمرايا.

Minnie’s World in Color Eyeshadow Palette 45$

1173779

لوح ظلال الجفون يضم 20 درجة من الألوان الكريمية مع الصبغات المكثفة بدرجات المات، المشرقة واللامعة لتختاري ما يناسب إطلالتك النهارية أو سهراتك الليلية. يسمح لكِ تصميم اللوح الجديد بالاحتفاظ به أينما كنتِ لاستخدامه طوال اليوم وتجديد مكياجك.

Minnie’s Inner Glow Luminizing Blush 22$

1173780

بلاش مشرق بدرجة الخوخي للمسة ناعمة تناسب جميع ألوان البشرة. تركيبة فاخرة مع الجزيئات الذهبية الضئيلة لتمنحك إشراقة فورية لبشرتك.

Lipstick 15$

1173781

أحمر الشفاه بلونه الأحمر هو حلم كل فتاة. صبغات مكثفة لشفاه أكثر جاذبية وتألق مع عبوة أنيقة غاية في الفخامة.

Minnie-Ature Cream Lip Stain Set 26$

1173782

5 درجات مشرقة من غلوس الشفاه الذي يدوم طويلًا لإطلالة صيفية مفعمة بالنشاط والحيوية. ينزلق بسهولة على الشفاه بلمسة حريرية ناعمة مع تركيبة خفيفة الوزن تشعرك بالراحة طوال اليوم.

Minnie’s Black & White Felt Eyeliner Duo 20$

1173783

اثنان من الآيلاينر السائل يمكن استخدام كل منهما منفردًا أو تستخدم معًا. صممت مع تركيبة غنية بالصبغات المكثفة لتعمل على إبراز جمال عيونك دون أي تلطخات. تأتي في عبوة أنيقة مع عصا مبتكرة لسهولة الاستخدام والحصول على رسمة العين التي ترغبين بها.

Brush Up On Glamour Brush Set 58$

1173784

مجموعة فراشي المكياج المكونة من 5 فرش أنيقة مع شعيرات ناعمة ومسند أنيق على هيئة قوس ميني لسهولة حفظها.

Reflection of Minnie Compact Mirror 26$

1173785

لعاشقات التفرد، مرآة مضغوطة تضمن لكِ تطبيق المكياج بسهولة في أي وقت والحصول على إطلالة مثالية. تأتي في حقيبة ذهبية أنيقة.

Minnie’s Aren’t You Gorgeous Handheld Mirror 54$

1173786

تم تصميم هذه المرأة الجميلة المستوحاة من ميني ماوس مع يد أنيقة لسهولة الاستخدام. ذات حجم كبير وتصميم أنيق ستعشقينها حتمًا.

مجموعة Disney Minnie Beauty من سيفورا متوفرة على الموقع الرئيسي لعلامة سيفورا Sephora.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.