تمتعي بشعر ناعم ذو رائحة جميلة

من السهل جدا إتباع الطرق الصحيحة للتخلص من رائحة الشعر الكريهة واكسابه رائحة جميلة وتمده بالقوة والصحة والحيوية التي تحلمين بها كما أنها تساعدكِ في تنظيف شعركِ باستمرار وتحميه من تأثير العوامل الخارجية التي تؤثر عليه بشكل سلبي مثل الأتربة والغبار وأشعة الشمس والعوامل الجوية المختلفة.

تعرفي معنا على بعض الطرق والخطوات السليمة التي تساعدكِ في تنعيم شعرك وتعطيره.

– اسبراي الشعر:

هناك الكثير من أنواع الاسبراي المخصص للجسم كما تتوفر منه الكثير من الروائح الرائعة ويمكن استخدامه على الشعر مع تجنب ملامسته لجذور الشعر ليمنح شعركِ رائحة جميلة وجذابة، ولكن تجنبي الإفراط في استخدامه أو اقترابه من فروه الرأس لأنه يحتوى على الكحول كما يفضل استخدام الأنواع التي تدوم لمدة 24 ساعة.

ويمكن أيضًا استخدام العطر المفضل لديكِ ورش القليل منه على الشعر لإضافة رائحة مميزة لشعركِ والتخلص من أي رائحة كريهة تصدر عنه.
-منتجات العناية بالشعر:

هناك الكثير من المنتجات والمستحضرات التي تستخدم للعناية بالشعر ولكن لها رائحة كريهة وسيئة للغاية مما يجعل شعركِ تنبعث منه تلك الرائحة الغير مرغوب فيها ويسبب لكي الكثير من الحرج والإنزعاج لهذا واحرصي على إختيار الأنواع المناسبة من مستحضرات العناية بالشعر ذات الروائح الجذابة وسوف تلاحظين فارق واضح في رائحة شعركِ.
-شامبو برائحة جذابة:

تتوفر في الأسواق والصيدليات العديد من أنواع الشامبو بروائح مختلفة واغلبها تستمر رائحته في الشعر حتى بعد غسله بمدة طويلة لهذا ننصحكِ باقتناء تلك الأنواع للحفاظ على شعركِ نظيفًا وعطرًا.
-الزيوت العطرية الطبيعية:

تساعد الزيوت العطرية في منح الشعر رائحة جذابة وجميلة بأقل مجهود وبدون تكاليف باهظة كما أنها تمنح الشعر الكثير من الفوائد الصحية التي تجعله أكثر لمعاناة وحيوية ونضارة ومنا زيت الجنسين وزيت الافندر وزيت الياسمين وزيت جوز الهند والكثير من الزيوت الأخرى التي تجعل لشعركِ رائحة جميلة.
-مسك الشعر:

لمن لا يعرف ماهو مسك الشعر هو عطر تم صناعته خصيصا لإضفاء رائحة جميلة للشعر بدون ترك أي آثار جانبية تضر بالشعر بعد لاستخدامه وهو متوفر في الأسواق بعدة روائح مختلفة يمكنكِ اختيار ما تفضليه من بينهم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.