تمتعي بإطلالة مميزة مع صبغة الشعر الجينز 2016

انتشرت في الآونة الأخيرة صورًا كثيرة عن صبغة الشعر الجينز من قبل مدونات وصالونات تجميل عديدة مثل hotonbeauty و se_salon، حيث تم استلهامها من ظلال الملابس المصنوعة من خامة الجينز الدنيم سواء كانت سراويل أو سترات، كما أنها حملت تدرجات لونية رائعة للغاية من الداكن العميق وحتى الأزرق الثلجي والفاتح، مما جعل هذه الصبغة الحديثة مناسبة لكل ألوان البشرة.

وعن كيفية اعتماد صبغة الشعر الجينز 2016، فلابد أولًا بتفتيح لون الشعر بأكمله أو تشقيره خاصًة إذا كان لونه الطبيعي داكن جدًا، ثم يتم بعد ذلك تلوين بعض خصلات الشعر بتدرجات زرقاء أو رمادية تشبه إلى حد كبير لون الملابس الدنيم. وهناك العديد من الطرق التي تستطيعين حواء استغلالها في امتلاك صبغة شعر دنيم أنيقة ومختلفة، كاعتمادها على النمط الأومبري، أو تلوين الأطراف فقط فشاهدي الصور وانتقي الطريقة التي أعجبتك.

timthumb (9) timthumb (8) timthumb (7)

إذا أعجبتك صبغة الشعر الجينز denim hair الجديدة وترغبين في اعتناقها وعمل تسريحات شعر متنوعة تضيف لكِ المزيد من الجمال والأناقة، فيمكنك عمل تصفيفة مموجة بسيطة، تسريحة شعر إنسيابية، البوب القصير بأنواعه والسنبلة الفرنسية وتمتعي بإطلالة متألقة طول الوقت.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.