تألقي في فصل الصيف مع مجموعة مكياج Cocktails Á St. Tropez

تمنح أساسيات المكياج المتميزة “كوكتيل أ سان تروبيه “(Cocktails Á St. Tropez)، من تشكيلة لورا مرسييه لصيف 2016، البشرة رونقاً جميلاً بعد قضاء يوم صيفي حارّ على الشاطئ تحت أشعة الشمس اللافحة ونسمات البحر المحمّلة بالملوحة. كما تضفي التشكيلة الجديدة على الشفاه والخدود لمسة وردية نضرة، لتغمر المرأة بإطلالة متّقدة ومفعمة بالحيوية والشباب.

أحمر الشفاه والخدود: Dots Lip & Cheek Sheers تمتاز هذه المجموعة باستخداماتها المتعددة، حيث تضفي حُمرة نديّةً على الشفاه والخدود. يتمتع هذا المستحضر بتركيبة هلامية صلبة تمنح الخدين مسحة لونية مشرقة ونابضة بالحياة لجمال تكسوه حمرة البراءة الخجولة. ويمكن تطبيقه بسهولة، فسرعان ما يمتزج بالبشرة ليضفي عليها تألقاً حريرياً مشرقاً.

وتنطوي هذه التركيبة على مادة هلامية براقة تتغلغل في البشرة لتمنحها ملمساً ناعماً شبه هلامي ولمسة حيوية متناغمة. وهي تجمع بين الشمع وبودرة السيليكون والمواد المرطبة اللماعة، مما يتيح تطبيقها بسهولة تامة، فضلاً عن خصائص تلطيف وتنعيم البشرة.

1-laura-mercier-1-03-05-2016

البودرة البرونزية للوجه والجسم Bronzed Butter Face & Body Veil : تضمن هذه البودرة الرائعة تغطية الوجه والجسم وأسفل العنق بطبقة برونزية تعزز من إشراقة المرأة في فصل الصيف.

تمتاز هذه البودرة بجودة ملمسها وتركيبتها المبتكرة التي تنساب على البشرة بنعومة فائقة لتغلف الجسم بطبقة برونزية جذابة تثري مظهره النضر والمتألق. وتتكوّن من مجموعة مساحيق لماعة تتمّم جمال البشرة وتغلفها بلمسة مفعمة بالنضارة والحيوية، كما تخفي في الوقت ذاته عيوبها البسيطة لتبدو أشبه بصورة مثلى بلا رتوش.

1-laura-mercier-4-03-05-2016

أحمر الخدود اللماع Baked Blush Illuminé : يضفي هذا المزيج الرائع لمسة مفعمة بالحيوية والإشراق تبرز جمال عظام الوجنتين لدى المرأة. يضفي هذا المستحضر على الخدين والوجه لوناً طبيعياً يشعّ بالحيوية بفضل تركيبته الطرية غير القابلة للجفاف أو الاغبرار، كما يحتوي على فيتامين E، مضاد الأكسدة القوي الذي يساعد على حماية خلايا البشرة من تأثير الجزيئات الحرة، بالإضافة إلى زيت الجوجوبا الذي يرطب وينعم البشرة، والنتروسيلولوز الذي يعزز القدرة على مزج المستحضر اثناء التطبيق.

1-laura-mercier-2-03-05-2016

البودرة اللماعة الناشفة Matte Radiance Baked Powder : يمكن تطبيق هذه البودرة على الوجه لإضفاء إطلالة صحّية مشرقة تكتسي بلمسة برونزية خلابة. تضفي هذه البودرة على البشرة مسحة طاغية من النضارة، حيث تمنحها إشراقة طبيعية مفعمة بالحيوية ومظهراً خالياً من العيوب حتى بدون مكياج. ويسفر الظل البرونزي عن لون حيادي دافئ بكثافات متفاوتة يبدو اللون معها حقيقياً بدون إضافات وموزعاً بالتساوي.

1-laura-mercier-3-03-05-2016

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.