اكتشفي معنا أية قصة تلائم شكل وجهك

العارضة الأسترالية  Miranda Kerr مثلا، حتما لن يليق بالممثلة الأميركية Reese Witherspoon! اختيار القصة المناسبة يرتكز على مقاييس عدة، أبرزها شكل الوجه.

اكتشفي في هذا التحقيق، أية قصة تلائم شكل وجهك…

الوجه الدائري: ابتعدي عن الشعر القصير

round-shape_572244

إذا كنت تتمتعين بوجه دائري، مثل المغنية الأميركية Selena Gomez وعارضة الأزياء الأسترالية Miranda Kerr، فعليك الابتعاد عن قصة الشعر القصير لأنها تجعل وجهك يبدو دائريا أكثر! الهدف هو خلق التوازن بين تكاوين وجهك كي يبدو بيضاويا، لذا، من الأفضل اعتماد قصة شعر طويلة أو قصة Bob تتخطى مستوى الذقن.

الوجه البيضاوي: كل الخيارات متاحة أمامك

oval-shape_364619

إذا كان وجهك بيضاويا، فهذا يعني بأنك محظوظة لأن كل القصات تليق به! لكن فيما يتعلق بالتسريحات، إن أردت أن تتفادي تأثير الوجه الطويل، فكري مرتين قبل اعتماد كعكة عصرية مرتفعة أو تسريحة سبايكي للشعر القصير. أما إذا أردت أن تسلطي الضوء على طوله الجميل، فجربي قصة الشعر متوسطة الطول ذات الطبقات، كالتي اعتمدتها الممثلة الأميركية Jessica Alba. ننصحك بإدخال بعض الخصلات الملونة لإضفاء لمسة حيوية إلى إطلالتك.

الوجه المربع: لا مجال للحل الوسط!

square-shape_583006

المغنية الأميركية Jessica Simpson والممثلة Olivia Wilde تتمتعان بشكل الوجه هذا. القاعدة الأساسية هي اتباع قصات تخفف من حدة الذقن المربع. لذا، تجنبي الشعر الطويل المالس والفرق الوسطي، إضافة إلى قصة ال Bob المستقيمة التي تنتهي عند خط الذقن. يمكنك اعتماد قصة الBob ذات الطبقات شرط أن تنتهي فوق أو تحت مستوى الذقن. التسريحة الأفضل التي تليق بالوجه المربع هي تسريحة الشعر المموج، فاجعليها حليفتك!

الوجه على شكل قلب: شتتي النظر عن الذقن!  

Heart-Shape_403446

إذا كنت كالممثلتين الأميركيتين Taylor Swift وReese Witherspoon، تتمتعين بوجه على شكل قلب، أي بذقن ذي رأس حاد وخدود بارزة، فهذا يعني أن عليك اختيار قصة شعر تبرز عظام الخدود وتشتت النظر عن الذقن. لذلك، اعتمدي قصة الشعر المتوسطة الطول أو ما يعرف بالLob مع الغرة الجانبية القصيرة أو الطويلة. من الأفضل اعتماد تسريحة الشعر المالس.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.