4 تطبيقات بافكار مميزة من شأنها أن تساعدك على الاستيقاظ

من أصعب الأشياء التي تحدث للكثير منا هي عدم القدرة على الإستيقاظ و الخروج من السرير عند أخد قيلولة بعد الظهر أو عند الحصول على نوم إضافي أو خلال النوم بالليل إذ لا يمكن مقاومة تلك الغريزة الا باستخدام وسيلة من وسائل التنبيه و في هذا المقال سنتعرف على 4 تطبيقات و أفكار ستساعدك في مقاومتها بكل تأكيد :

1 – التحرك لمسافة قليلة

icgk3fi6edy0takql35t

هناك تطبيق للهواتف الذكية يدعى SpinMe و يتوفر لكلا النظامين ال ios بسعر 1.99 دولار و الأندرويد بالمجان , و هو عبارة عن تطبيق منبه يتم ضبطه على وقت الإستيقاظ و عندما يرن لا يصمت حتى تقوم بالخروج من السرير و المشي لبضع خطوات .

2 – تحدث إلى شخص غريب

cenphjhrhvehjh0jftla

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق Wakie  والتسجيل برقم هاتفك، ستتلقى مكالمات هاتفية من اشخاص غرباء عند موعد محدد مثلا موعد الإستيقاظ فيقوم الشخص الغريب بالتحدث معك لمدة دقيقة فقط حتى لا تصبح المحادثة بثابة تعارف و مواعدة .

التطبيق يحتوي العديد من الأشخاص المستعدون لمساعدة غيرهم على الاستيقاظ ،و أكثر ما يجعل التطبيق مميزا حفاظه على سرية أرقام الهواتف المسجلة .

3 – الإستيقاظ بشكل طبيعي

kvxldi2usylpp5rrue9j

هناك طن من التطبيقات والأدوات التي تتيح لك إمكانية إختيار نغمة الإستيقاظ و مستوى صوتها ، و يعتبر تطبيق Sleep Cycle  الأفضل على الإطلاق و الذي يقدم لك مجموعة من أصوات التنبيه الخفيفة و مؤثراث إضاءة تظهر على شاشة الهاتف لتوقظك بشكل طبيعي ..

التطبيق يتوفر لنظام الأندرويد بسعر 0.99 دولار و لنظام ال ios بسعر 1.99 دولار .

4. ممارسة بعض العمليات الذهنية

b7pdtjkkazhjzuwoj35u

تطبيق I Can’t Wake Up! يوقظك من خلال اصدار اصوات رنين لا يمكن إيقافها إلا عند القيام ببعض العمليات الذهنية مثل حل مسألة رياضية أو مطابقة أزواج من الكلمات  و تركيب صور و غيرها الكثير .

التطبيق يتوفر مجانا لكلا النظامين الأندرويد و الios .

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.