4 نصائح لصحة أفضل

النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية قد يكون أول ما يتباذر إلى ذهنك عندما يتعلق الأمر بالصحة الجيدة ولكن هناك عدد من الخطوات السهلة التي يمكنك اتخاذها لجعل يومك و حياتك أكثر صحة.

hummus-olives-120712

إبق نشطا !

البقاء طوال الوقت جالسا، وصرف الكثير من الوقت على الأريكة يسيئ إلى صحتك، حيث أن الأبحاث تشير إلى أن إنفاق الكثير من الوقت في الجلوس دون حركة أمر سيء بالنسبة لك، ويمكن أن يزيد من خطر الإصابة بأمراض مثل السكري وأمراض القلب والسرطان.

ولكن هناك طرق لتبقى نشطا خلال فترة العمل أو حتى أثناء مشاهدة برنامجك المفضل ، حيث توصي الكلية الأمريكية للطب الرياضي بالوقوف و التحرك عند مشاهدة التلفزيون.

الوجبات الخفيفة الصحية

بدلا من التمسك بالرقائق والصودا خلال مشاهدة مباراة أو مشاهدة برنامجك المفضل حاول دمج بعض الوجبات الخفيفة الصحية في القائمة، مثل الفواكه والخضروات،وابحث عن الأطعمة والمشروبات المنخفضة من حيث الدهون والسعرات الحرارية والسكريات والصوديوم.

التدفئة

إذا كان الجو باردا ، تأكد من ارتداء الملابس الدافئة و شرب السوائل الدافئة ، وابتعد عن المشروبات الباردة،كما يجب عليك اتخاذ خطوات لتجنب الإنفلونزا و ذلك بالحصول على لقاح الانفلونزا الذي يمكن أن يساعد في منع الانفلونزا، كما أن تغطية الأنف والفم عند السعال، وغسل اليدين بشكل متكرر، يمكن أن يساعد في الحد من انتشار الجراثيم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.