5 أحدث الفنادق في مدينة لندن

إذا كان لنا أن نكتب قائمة حول كل ما نعشقه في لندن فستكون طويلة جدا لما تزخر به هذه المدينة من معالم سياحية و ترفيهية و غيرها الكثير لكن ما سنذكره كثيرا أثناء تلك القائمة هي الفنادق بالخصوص , و في هذا المقال سنتحدث فقط عن 5 أحدث الفنادق التي من شأنها أن تهدد الفنادق القديمة .

1 – فندق شانغريلا، ببرج شارد

londonhotels2

يعتبر برج شارد أطول مبنى في أوروبا الغربية وأحدث معالم المدينة , لذلك فمن المنطقي أن يحتوي أفخم و أرقى فندق و نتحدث عن فندق شانغريلا و الذي يضم 202 غرفة و جناح فاخر جميعها تمتاز بإطلالة مميزة على المدينة .

2 – فندق ذا سوهو

londonhotels4

يقع في منطقة Richmond Mews على بعد مسافة قليلة من شارع أكسفورد الأشهر في لندن , و يحتوي 85 غرفة معاصرة و جيم و مرافق ترفيهية , فضلا عن المطاعم الكثيرة و المتنوعة .

3 – مي لندن

londonhotels9

فندق إفتتحته العلامة التجارية الاسبانية مي في منطقة 336-337 ستراند بلندن , و يحتوي 157 غرفة بتصميم داخلي حديث جدا بالإضافة الى مرافق متنوعة و مطاعم و بار على السطح بإطلالة بانورامية على المدينة.

4 – فندق إكليستون

londonhotels12

يقع في ساحة إكليستون و يعتبر أذكى فندق في لندن لما يقدمه من ضيافة راقية ، و الراحة الملائمة و وسائل التكنولوجيا المتطورة داخل الغرف و المرافق الأخرى .

5 – فندق ذا أبيرساند

londonhotel14

يقع في جنوب كنسينغتون و يتميز بتصميمه المميز في الواجهة و المرافق خاصة الغرف التي يبلغ عددها 11 غرفة كل واحدة منها بديكور فريد و تجهيزات فاخرة .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.