9 افلام الرعب مستوحاة من قصص حقيقية

يعتبر الكثير من الناس مشاهدة أفلام الرعب مجرد متعة و تسلية كونها غالبا ماتكون غير حقيقية او بالأحرى بعيدة كل البعد عن كونها واقعية، فإليك قائمة مكونة من 9 أفلام الرعب التي ربما شاهدت بعضها وأنت لا تعرف أن لها أصلاً في الحياة الواقعية.

1 – فيلم الجريمة والرعب Naturally Born Killer

 MV5BMTI2NTU2Nzc0MV5BMl5BanBnXkFtZTcwMzY1OTM2MQ@@._V1_SX640_SY720_

الفيلم مقتبس عن قصة الثنائي “تشارلز ستارك ويذر” وصديقته “كاريل آن فاجوت” واللذان قاما بارتكاب جرائم قتل جماعية في ولاية نبراسكا الأميركية،وقد ألقي القبض عن الثنائي في عام 1958 ليعدم “تشارلز” ويحكم بالسجن مدى الحياة على “كاريل.”

2 – فيلم الرعب Open Water

51MVRWKAQFL

قصة الفيلم مقتبسة من حادثة اختفاء الزوجين الأمريكيين “توم ونرغان” وزوجته “إيلين” من لويزيانا، واللذان ذهبا في رحلة استجمام في أكتوبر 1998 مع مجموعة غوص في أستراليا لرؤية الحاجز المرجاني العظيم، وغادر القارب الذي كان يقلهما بدونهما ولم يلحظ احد اختفاءهما، وبعد العثور على حقيبتهما بدأت إجراءات البحث عنهما،لكن لم يتم العثور عليهما ما يرجح وفاتهما.

3- فيلم الرعب The Conjuring

rsz_1the_conjuring_dvd_sl_2d

الفيلم مستوحى من قصة عائلة ال بيرون والذين انتقلوا للعيش في منزل ريفي يقع وسط مزرعة كبيرة في بلدة هاريسفيل الأمريكية ، حيث صادفتهم العديد من الظواهر الغريبة والغير طبيعية، و اكتشفوا بعدها أن المنزل مسكون.

4 – فيلم الجريمة والرعب The Girl Next Door

 girl_next_door_ver2

قصة الفيلم مقتبسة عن قصة تعذيب وقتل “سيلفيا لايكنز” في انديانابوليس بولاية انديانا في عام 1965، حيث تركت وشقيقتها الصغرى جيني في رعاية جيرترود، وهي أم عازبة لسبعة أطفال، من قبل والديها الذين سافروا في رحلة عمل. و مرت الشهور وأصبحت الأم و أطفالها يستمتعون بتعذيبها. وقد أمضت سيلفيا ايامها الاخيرة في قبو منزل جيرترود  حيث تم  تقييدها و تعرضت لجميع انواع التعذيب من تجويع و ضرب وحرق حتى توفيت.

5 – فيلم الرعب The Exorcist

exorcist-quad-emailable

قصة الفيلم مقتبسة من قصة حقيقة حدثت بالفعل في عام 1949 لفتى بالرابعة عشر من عمره يدعى “رولاند دو” بولاية ماريلاند.

6 – فيلم الجريمة والرعب Psycho

 Poster - Psycho_23

على الرغم من تغيير اسم القاتل، فان الفيلم جسد قصص وجرائم بشعة ارتكبها السفاح الأمريكي المعروف إد جين.

7 – فيلم الرعب The Amyityville Horror

amityvile-postrk

استند الفيلم على كتاب “The Amityville Horror” الذي يحكي أحداثا غريبة وغير طبيعية تم تسجيلها من قبل عائلة لوتز في المنزل الذي انتقلوا اليه بقرية أميتيفيل وقد هربوا منه بعد 28 يوم من انتقالهم دون أخد حاجياتهم ، علما ان المنزل قد شهد سابقا مذبحة عائلة “آل ديفو” بأكملها.

8 – فيلم الرعب Nightmare On Elmstreer

135957710976114959

استند هذا الفيلم على بعض المقالات الصحفية التي ابلغت عن وفاة العديد من اللاجئين أثناء نومهم.

9 – فيلم الرعب Child’s Play

51E1w3Cwc4L

الفيلم مقتبس من قصة حقيقية حدثت عام 1903 بعد أن تلقى الطفل “يوجين يوتا” والذي يبلغ من العمر 3 سنوات دمية من خادمة جامايكية تجيد السحر الأسود، وبعد وقت قليل بدأت الدمية تصدر أصواتا وتتحرك في أنحاء المنزل، وهي الآن في متحف “مارتيلو” بفلوريدا.

1 Comment

  • م تخوف -__-

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.