بيجو تكشف عن سيارة RCZ R Bimota بقوة 304 حصان !

تعاونت كل من الشركة الفرنسية بيجو والعملاق الايطالي المتخصص في صناعة الدرجات الهوائية Bimota من أجل العمل على النسخة الخاصة من سيارة RCZ R Bimota والتي تم الكشف عنها بشكل رسمي خلال فعاليات معرض Motor Bike Expo لهذا العام وذلك بمدينة فيرونا الايطالية.

وتحمل هذه السيارة أيضا العلامة التجارية PB104 ويشير الحرفين PB الى كل من الشركتين المصنعتين Peugeot و Bimota بينما يدل الرقم 1 على كون هذه السيارة المشروع الأول المشترك بين هاتين الشركتين والرقم 4 على العجلات الاربع للسيارة.

وتتميز سيارة بيجو RCZ R Bimota بتصميمها الخارجي الجذاب والرياضي وتم طلاءها باستخدام ثلاث ألوان مختلفة والتي تشمل الاسود والاحمر والرمادي ممايجعلها تشبه سيارات السباقات كما تم تزويدها بعجلات سبيكة قياس 5 بوصة.

أما مقصورة السيارة فتتميز بمقاعد فاخرة ملفوفة بجلد الكانتارا وأيضا ببعض الاشرطة الحمراء التي تحيط بالعدادات وعجلة القيادة أما المقاعد الخلفية للسيارة فقد تم استبدالها بعلبة جلدية مربعة الشكل تحمل خوذتين للدرجات النارية كما تم تزويدها بكاميرتين من نوع GoPro وشاشة لنظام المعلومات والترفيه بحجم 7 انش.

وبفضل العديد من التحسينات التي تم اجراءها على محرك السيارة THP بسعة 1.6 لتر والذي يعمل بالبنزين ولعل أبرزها ربطه بنظام العادم الجديد وتحسين نظام المكابح أصبحت السيارة قادرة على توليد قوة تصل الى 304 حصان علما بأن النسخة الاساسية كانت تولد قوة 270 حصان فقط.

16

9

13

10

11

8

7

1

6

5

4

3

المصدر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.