Van Cleef & Apels تكشف عن مجموعتها الجديدة Les Cerfs Volants

كشفت العلامة التجارية Van Cleef & Apels على مجموعتها الجديدة  Les Cerfs Volants والتي تتميز بتصاميمها الرائعة والمبتكرة وأشكالها الفريدة المستوحاة من الطائرات الورقية.

cerfs-1-21-3-2015 cerfs-6-21-3-2015

طرحت العلامة التجارية Van Cleef & Apels مجموعتها الجديدة  Les Cerfs Volants والتي تناسب تصاميمها الجميلة والناعمة الشابات اليافعات،حيث تأتي كل قطعة مرصعة بالأحجار الكريمة ذات الألوان الجميلة كالسافير الليلكي والزهري، والالماس، على خلفية من الذهب الزهري والذهب الأبيض، والصدف الرمادي والأبيض.

وتضم مجموعة Les Cerfs Volants عقد مميزا سمي بـ Cerfs Volants Necklace يتميز بوزنه الخفيف وتصميمه المتحرك والمستوحى مع طائرة ورقية ، مصنوع من الذهب بلون زهري و مرصع بالالماس والسافير الليكي و الزهري.

cerfs-5-21-3-2015 cerfs-4-21-3-2015

و سوار Cerfs- Volants Bracelet  الذي ياتي على شكل طائرة ورقية مصنوع من الذهب بلون زهري و مرصع بالالماس والسافير الليكي و الزهري ،كما تضم المجموعة اقراطا ذو حجم صغيرة ناعمة كل فردة منها تبدو مختلفة عن الأخرى، فإحداها تأتي على قاعدة من الصدف الأبيض، والثانية تأتي مرصعة بالماس والأحجار الكريمة الملونة.
أما الخاتم فيحمل شكل الطائرة الورقية،ويتميز بتصميمه الذي يتيح وضعه ما بين إصبعين، بحيث يبدو كأنه خاتمان ، كما تضم المجموعة دبوسا جميل مزدان بقطعة مستوحاة من شكل الغيمة التي تعلو الطائرة الورقية، واحجار ملونة على شكل قطرات المطر.

cerfs-3-21-3-2015 cerfs-2-21-3-2015

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.